يمتلك متصفح جوجل كروم العديد من افضل اضافات VPN في العالم والتي تسمح لك بتصفح المواقع المحجوبة عبر عنوان بلد آخر كما تحافظ على هويتك وسرية معلوماتك وهي اضافة بكل تأكيد ستحتاج اليها في أي وقت لفتح موقع محجوب في دولتك أو للحصول على تجربة تصفح آمنة.

 افضل اضافات VPN في جوجل كروم

افضل اضافات vpn جوجل كروم

ونستعرض معكم افضل اضافات VPN يمكن تثبيتها بسهولة في متصفح جوجل كروم وبضغطة زر واحدة، ستتمكن من التصفح بسرية ومنع شبكات الاعلان من تعقّب عمليات التصفح واهتمامات المستخدم عبر الانترنت كما ستوفر لك وسيلة آمنة للقيام بالعمليات البنكية عبر البطاقات الائتمانية الخاصة بك بأمان وحماية أكبر.

 اقرأ أيضا:  الدليل الشامل لاختيار افضل خدمات VPN في 2016 مجانية أو مدفوعة

1- اضافة ZenMate VPN

اضافات ZenMate VPN

اضافة ZenMate VPN لفتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم تعمل بطريقة سهلة وهي اضافة مجانية ستحتاج فقط الى اضافة بريدك الالكتروني بعد تثبيتها في المصتفح ثم ستقم بتفعيل زر VPN للحصول على شبكة انترنت وهمية وعنوان وهمي ويمكنك الاختيار بين عدة دول يدعمها البرنامج مثل أمريكا وألمانيا وهولندا وكوريا.

2- اضافة Hotspot Shield

اضافات vpn Hotspot Shield chrome

تعتبر اضافة Hotspot Shield من اشهر اضافات VPN في العالم وتقدم الشركة خدماتها لنظام ويندوز وللجوالات أيضا وتخدم 20 مليون مستخدم نشط وتعمل بنفس الطريقة السهلة لاضافة Zenmate.

3- اضافة DotVPN

اضافات vpn جوجل كروم

اضافة DotVPN قام بتحميلها 500 ألف مستخدم على جوجل كروم وتقدم عدد غير محدود من البيانات المسموح بها عبر شبكة vpn وتسمح لك بالاختيار بين 12 دولة لتتصفح بأحد عناوينها وتدعم الخدمة حماية قوية بتشفير 4096bit key encryption وبها العديد من الميزات كما يظهر في الصورة.

 اقرأ أيضا:  افضل تطبيقات الهواتف الذكية لتغيير رقم VPN لفتح المواقع المحجوبة

4- اضافة CyberGhost VPN chrome

اضافات vpn CyberGhost VPN chrome

CyberGhost VPN تقدم خدمات التصفح الخفي لعدة أنظمة وأجهزة مختلفة وتعتمد الشركة على تطوير نظام الحماية بشكل مستمر لتتمكن من التصفح بتخفي مع الحفاظ على هويتك ومنع أدوات التعقّب من اللحاق بك.

وتسمح لك خدمة CyberGhost VPN بتصفح المواقع المحجوبة مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرهم في الشركة التي تعمل بها او الجامعة وتمنحك الوصول لخدمات محجوبة مثل نتفليكس وسبوتيفاي وباندورا.

5- اضافة TunnelBear VPN

اضافات vpn جوجل كروم TunnelBear

اضافة TunnelBear VPN تحصل على تقييم عالي واعجاب من مستخدمي جوجل كروم وتقدم خدمة بروكسي مشفرة قوية ومجانية ويتاح أيضا لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وIOS وتعتمد على خوادم مختلفة في 20 دولة.

أنصحكم أيضا بتجربة اضافة BetterNet المميزة والتي تتاح لعدة أنظمة أخرى بجانب متصفح جوجل كروم واضافة Browsec VPN وبالتأكيد أمامكم عدة خيارات تمنحكم تجربة التصفح الخفي وفتح المواقع المحجوبة عبر شبكات VPN دون عناء.