ليس هي المرة الاولي لشركة “سامسونج” التي تسخر فيها من هاتف آيفون 6 من شركة “آبل” حيث عندما ظهرت مشكلة الانحناء في جوال آيفون 6 قامت سامسونج بنشر مقاطع فيديو تسخر فيه من هذا الأمر، وها هو اليوم ايضاً تنشر الشركة إعلانات جديدة علي قناة اليوتيوب الخاصة بها توضح فيها الفروقات المهمة التي توجد في هاتف سامسونج جلاكسي S6 ولا توجد في آيفون 6.

 

سامسونج تسخر


سامسونج تسخر من آيفون بنشر اعلانات جديدة

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=uyMTAKx5BEA?showinfo=0]

 

في هذا الاعلان من شركة سامسونج توضح به قدرة هاتف سامسونج جلاكسي S6 علي الشحن اللاسلكي بينما لا يستطيع هاتف آيفون 6 او لا يدعم الهاتف إمكانية الشحن اللاسلكي.

كما يوضح الاعلان ايضاً أن هاتف سامسونج جلاكسي S6 قادر علي إلتقاط الصور بشكل عريض ويسمح بمشاهدة الصور كاملة اما هاتف آيفون 6 يقوم بقص اجزاء من الصورة.


[youtube http://www.youtube.com/watch?v=itvYetQEpjM?showinfo=0]

 

وفي الاعلان الثاني سامسونج تسخر وتوضح الفرق بين الجلاكسي S6 edge وآيفون 6 حيث أن هاتف سامسونج يتميز بوجود إنحناء علي حافة الشاشة مما يسمح للمُستخدم من خلالها معرفة تفاصيل عند ورود آي مكالمة هاتفية، اما في هاتف آيفون 6 يكتفي فقط بالاهتزاز!!.

كما يتيح هذا الانحناء عرض الاشعارات والوقت..إلخ بشكل أسرع بدلاً من فتح الهاتف، اما في الآيفون 6 يتواجد فقط ازرار التحكم 😃