أعلن مطوري خدمة Shutterstock اليوم عن إطلاق اضافة جديدة لمتصفح جوجل كروم تعمل علي اضافة لمسة إبداعية علي النوافذ الجديدة داخل المتصفح حيث تعطيها شكل جمالي اكثر، وتُعد شركة شترستوك واحدة من اكبر الخدمات التي توفر مجموعة كبيرة من الصور المدفوعة من جميع الفئات والذي يُمكن الحصول عليها بمقابل مدي. فضلا عن توفير أعلي جودة للصور الجذابة التي اتخذت من قبل مصورين محترفين أو الرسوم المصممة من قبل الفنانين المخضرمين.

 

مع اضافة Shutterstock لجوجل كروم يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة صور مميزة ورائعة عالية الوضوح في كل مرة تفتح فيها تبويبة جديدة بالإضافة إلى ذلك، وجود مربع بحث شترستوك للبحث عن الصور والوصول إليها سريعاً، مع توفير ساعة جميلة والتاريخ بجانب عرض توقعات الطقس علي مدي 5 أيام مقبلة كما يقوم ايضاً بإستعراض المواقع التي تمت زيارتها مؤخرا في أسفل الزاوية اليمنى للمتصفح.


التبويبات الجديدة في جوجل كروم في شكل افضل مع اضافة Shutterstock

Shutterstock Extension for Chrome

من مميزات اضافة Shutterstock الآخري هي إستجابتها مع تغيير حجم نافذة المتصفح حيث تقوم بتغيير حجم نفسها بنفسها مما يجعلها مناسبة جدا لجميع الاجهزة ذات أحجام مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف..إلخ.

كما يمكنك التحكم في الاضافة من ايقونة الاعدادات في الزاوية العلوية اليمنى. فمن خلال هذه الاعدادات يمكنك اختيار تنسيق درجة الحرارة من مئوية أو فهرنهايت، وتنسيق الوقت، والسماح بعرض المواقع التي تمت زيارتها.