علي الرغم من أن شركة فيسبوك تطلق بشكل مستمر تحديثات لموقع الويب الخاص بها إلا أن أغلب المُستخدمون قد يلاحظون بعض الاشياء المهمة والتي لا تتوفر في الموقع حتي الآن لذلك يُمكنكم الاستفادة من اضافات جوجل كروم التي تهدف إلي تحسين استخدام موقع فيسبوك وساقوم في هذا المقالة بإستعراض ابرز اضافات تجعل فيسبوك أفضل ويجب عليك تجربتها.

 

إقرأ ايضاً اضافة لمتصفح جوجل كروم تجعل استخدام الفيسبوك اسهل

 

اضافات تجعل فيسبوك أفضل


اضافة Photo Zoom لتكبير الصور بالمرور عليها في فيسبوك

Photo Zoom for Facebook

اضافة “Photo Zoom for Facebook” هي اضافة مميزة حيث تقوم بوظيفة تكبير الصور التي تنتشر فقط في جميع أنحاء الفيسبوك وتكتفي فقط بتمرير مؤشر الماوس نحوها ليتم عرضها بشكل كامل وذلك بدلاً من أن تقوم بفتح الصورة لرؤيتها.


اضافة Chat Privacy لحماية خصوصية المحادثات في الفيسبوك

Facebook Chat Privacy

 

اضافة “Facebook Chat Privacy” هي اضافة تقوم بالحفاظ علي خصوصية المُستخدمين اثناء إجراء المحادثات علي موقع فيسبوك حيث أنها تقوم بإزالة “Seen” التي تسبب احراج احياناً، بالاضافة إلي إزالة “is typing” التى تظهر للصديق التي تقوم بمحادثته عند البدأ في كتابة آي نص داخل صندوق الدردشة.


اضافة Facebook Themes من افضل اضافات تجعل فيسبوك أفضل

Facebook Themes

 

اضافة “Facebook Themes” تُعد من اضافات تجعل فيسبوك أفضل حيث تقوم بتغيير تصميم الفيسبوك إلي مظهر مميز ورائع كذلك تحتوي علي العديد من الاشكال المختلفة التي يُمكنك تطبيقها علي موقع فيسبوك ليصبح اجمل، كما أنها تقوم بتغيير الخط وتجعل الموقع شبة شفاف.


اضافة Facebook ReFresh لتوسيع صفحة “آخر الاخبار”

Facebook ReFresh

 

اضافة “Facebook ReFresh” هي اضافة تجعلك تستفيد من شاشة الكمبيوتر الكبيرة او العريضة اثناء تصفح موقع فيسبوك، حيث تقوم الاضافة بتغيير تصميم العرض لصفحة “آخر الاخبار – News Feed” وتجعل المشاركات بملأ الشاشة علي عدة أعمدة وذلك بدلاً من عرضها في عمود واحد افتراضياً علي الصفحة الرئيسية للفيسبوك.


اضافة Facebook Chat Layout لتغيير نافذة الشات في الفيسبوك

Facebook Chat Layout

 

اضافة “Facebook Chat Layout” هي اضافة تجعل نافذة المحادثات اجمل وافضل حيث تقوم بتغيير تصميم النافذة إلي اشكال كثيرة جميلة، كما أنها سهلة الاستخدام فقط قم بتثبيت الاضافة واختيار الشكل المناسب لك ليتم تطبيقه علي نافذة الدردشة في الفيسبوك.