اداة Malwarebytes Junkware Removal Tools متخصصة في حذف الاعلانات المزعجة من حاسوبك بطريقة سهلة جداً ولا تحتاج الى تثبيت برامج عديدة لحذف الاعلانات المنبثقة وشريط المتصفح الخاص بأي شركة وهي اداة من تطوير شركة Malwarebytes.

الاداة محمولة ولا تحتاج الى تثبيت وتعمل على ازالة الاعلانات الضارة وتنظيف اثارها من حاسوبك وتقوم بحذف اي توولبار وأي عناصر ضارة في المتصفح Browser Helper Objects.

حذف الاعلانات المزعجة Malwarebytes Junkware

حذف الاعلانات المزعجة

ويُمكنك تحميل ملف الاداة بنهاية المقال وهو ملف بصيغة “JRT.exe” وقُم بتشغيله وربما تظهر لك رسالة تحذير من ويندوز 10 ولكن اضغط Yes وإمنح البرنامج اذن بالتشغيل وستظهر واجهة البرنامج البسيطة التي تعمل عبر واجهة “Command Line Interface”.

اقرأ أيضا:  دليلك الإرشادي لـ حذف الاعلانات الضارة نهائيا من حاسوبك

وتقوم الاداة بـ حذف الاعلانات المزعجة والتولبار الشهير مثل: Ask Toolbar, Babylon, Browser Manager, Claro / iSearch, Conduit, Coupon Printer for Windows, Crossrider, DealPly, Facemoods, Funmoods, iLivid, Iminent, IncrediBar, MyWebSearch, Searchqu, Web Assistant.

كما تحذف المزيد من الاعلانات الضارة المنتشرة من جذورها والتي تظهر في كافة متصفحات الحاسوب وتدعم حذف 250 من أنواع الاعلانات المزعجة.

اذا اردت بدأ عملية الفحص عن الإعلانات الضارة اضغط على أي زر “click any key to continue” للاستمرار وإذا أردت غلق الاداة فقط اضغط على زر الغلق X في أعلى يمين نافذة الاداة.

اقرأ أيضا: افضل برامج حماية مجانية في 2016 متوافقة مع ويندوز 10

وتقوم الاداة بعمل نقطة استعادة احتياطية “System Restore point” أولاً ثم تفحص البرامج والخدمات التي تعمل مع تشغيل الويندوز مُباشرة بالاضافة لخدمات الويندوز وجميع ملفات الحاسوب.

وتفحص اداة Malwarebytes Junkware Removal Tools متصفحات الويب المثبتة على حاسوبك وتفحص كل اضافة بها وستقوم بحذف اي فيروس اعلاني ضار بدون اذن منك اذا وجد في عملية البحث، ويتم حفظ تقرير عملية الفحص بملف JRT.txt على سطح المكتب.

للأسف لا تقدم لك الاداة خيار حذف بعض الاعلانات الضارة أو ترك بعضها وتقوم بحذفها جميعاً وتعرض لك بعدها التقرير.

تحميل آداة Malwarebytes Junkware Removal Tools من “الموقع الرسمي“.