خصائص ويندوز 10 متعددة لا شك في ذلك حيث هناك خصائص تابعه لاداء النظام يُمكنك التحكم بها او اعدادات الخصوصية التي يجب ضبطها اولاً ويليها اعدادات الامان.. وغيرها الكثير، لذا فمن الصعب علي المُستخدم التحكم في هذه الخواص علي حدا، ولكن يكون سهل إذا كانت هناك اداة مثل التي سنستعرضها في هذا المقال، فهي تجمع جميع خصائص ويندوز 10 في مكان واحد.

 

إقرا ايضاً اداة مجانية لمنع إنتهاك الخصوصية في ويندوز 10


ضبط واعداد جميع خصائص ويندوز 10 من مكان واحد

خصائص ويندوز 10

الاداة هي Ultimate Windows Tweaker التي جائت لتقدم لمُستخدمي ويندوز 10 حلاً سريعاً للتحكم في جميع خصائص النظام من نافذة واحدة حيث يُمكنك تعطيل الميزات التي لا تجد لها فائدة من خلال ضغطة زر ، التحكم في اعدادات الخصوصية والامان بما في ذلك الاداء ومعرفة المعلومات التفصيلية عن حاسوبك، كل ذلك واكثر في هذه الاداة التي لا تحتاج تثبيت وذات حجم لا يتعدي 500 كيلوبايت.

 

تحميل الاداة

 

– بعد فك الضغط عن الملف وتشغيل الاداة، تظهر لك الواجهة البسيطة التي تحتوي علي اكثر من 5 اقسام جانبية نستعرض فيما يلي الاكثر أهمية.

– القسم الاول وهو System Information عند الضغط عليه يستعرض لك معلومات عن حاسوبك مع ازرار آخري لإنشاء نقطة إستعادة للنظام.

– اما القسم الثاني وهو Customization تستطيع من خلاله التحكم في شكل النظام وتخصيص الثيمات والتحويل إلي الوضع الليلي.. وغيره.

– اما عن القسم الخامس Security وهو الاهم حيث يُمكنك من خلاله تعطيل تحديثات ويندوز بسهولة والتحكم في شريط المهام مثل تعطيل كورتانا وإخفاء شريط البحث.

– بالنسبة لطريقة حذف الاداة، تكتفي فقط بحذف الملفات التي قمت بإستخراجها من ملف الاداة.