تطبيق Flatbook لمتصفح جوجل كروم يُمكنك من الحصول على تصميم فيسبوك جديد بمظهر أنيق وبدون عرض إعلانات أو إقتراحات صداقة مُزعجة وإقتراحات لصفحات وروابط أخرى لا يُريدها العديد منّا كما يتميّز بتقديم واجهة إستخدام مُسطّحة وللعلم، هذا التطبيق كان يتواجد لفترة طويلة ويُعرف بإسم “Facebook Flat”.

ولكن مُطوّر التطبيق قام بإجراء العديد من التعديلات والتحديثات لتقديم واجهة تصميم فيسبوك جديدة ونظيفة وأقل إزعاجاً كما يعرض المنشورات بطريقة مُنظّمة بروابط جانبية سريعة تُساعدك للوصول للخدمات والصفحات المعروفة داخل الشبكة الاجتماعية مثل خدمات فيسبوك Live والفيديو وصفحة المنشورات Feeds والعديد من الروابط الهامة.

اقرأ أيضا:  فتح المواقع المحجوبة عبر افضل اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم

تغيير تصميم فيسبوك Flatbook

كما يأتي تطبيق Flatbook بميزة رائعة وهي profile visitors التي تُمكنك من معرفة زوار الملف الشخصي لحسابك ويتم حساب الزيارات بعد تثبيت الإضافة ويعرض أيضا لك أكثر الأشخاص الذين تفاعلت معهم مؤخراً.

ويحمل تطبيق Flatbook شريط جانبي Sidebar إضافي لتتمكن من الوصول لأهم الأشياء على فيسبوك مثل الرسائل والتطبيقات والروابط المحفوظة Saved والمزيد، ويُمكنك إغلاق أو فتح القائمة بزر صغير لتسهيل تصفّح الفيسبوك دائما.

تحميل Flatbook لمتصفح كروم.