تستعد عملاقة التكنولوجيا “مايكروسوفت” حالياً علي اللمسات الاخيرة علي اكبر تحديث لنظام التشغيل الجديد “ويندوز 10” والذي اطلقت عليه اسم Threshold 2 ولم تذكر الشركة رسمياً عن وقت وصولهُ للمستخدمين ولكن وفقاً لتقارير ومصادر تابعه لموقع The Verge و winbeta تؤكد أن التحديث سيصل في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وسيتضمن التحديث عددا من الإصلاحات والتغييرات الذي كان من المقرر إصدارها مع النسخة النهائية من ويندوز 10، وتشمل إمكانية تغيير اللون الخاص بشريط العنوان الذي يكون افتراضياً أبيض علي النوافذ، وإمكانية تخصيص قائمة ابدأ واضافة أعمدة آخري عليها كذلك سيتضمن تطبيق جديد سيسمح لك بالدردشة مع الأصدقاء على سكايب.

مايكروسوفت ستطلق تحديث ويندوز 10 جديد في نوفمبر 2015

تحديث ويندوز 10

يضيف تحديث ويندوز 10 الجديد ايضاً مميزات اكثر للمساعد الشخصي كورتانا ويجعلها قادرة علي فعل وظائف كثيرة وابرزها هي إمكانية ارسال رسائل نصية SMS لأصدقائك من الكمبيوتر إلي الهاتف الذكي مباشرةً كما استعرضنا في هذا الفيديو. بالاضافة ايضاً إلي تحسينات كبيرة علي تطبيق تصفح الانترنت “مايكروسوفت إيدج” الذي لم يصله دعم تثبيت الاضافات حتي الوقت الراهن ويُعد هذا اكبر سبب يدفع المستخدمين لإستخدام متصفحات آخري علي النظام.