ينتظر نظام ويندوز 10 العديد من التطويرات خاصة من حيث إضافة التطبيقات والألعاب للمتجر، كما تبذل شركة “مايكروسوفت” جهد كبير لإتاحة التطبيقات والألعاب على متجر أندرويد إلى متجر تطبيقات ويندوز العالمي عبر منصات تطويرية أعلنت عنها مُسبقا.

وبالرغم من أن هناك عدة ألعاب ويندوز 10 على المتجر الآن، إلا أن هناك بعض الألعاب التي جذبت نسبة المستخدمين الأكبر وحصلت على تقييمات جيدة ونستعرضها معكم في هذا المقال لـ أفضل ألعاب ويندوز 10.

أفضل ألعاب ويندوز 10

ألعاب ويندوز 10

لتحميل أي لعبة، قم بالضغط على إسمها لتذهب إلى صفحتها الرسمية على متجر تطبيقات ويندوز 10 وقم بإضافتها.

1- لعبة Minecraft Windows 10 Edition: تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب ويندوز 10 والمنصات الأخرى حيث تتواجد على أكثر من نظام للجوالات وللحواسيب وهي من تطوير شركة “مايكروسوفت” وتقدّم عالم مفتوح من الإبتكار وتطوير قدرات العقل.

2- لعبة Candy Crush Jelly Saga: لعبة البازل الشهيرة التي تتواجد على أكثر من منصة وتتاح بنسختها الشهيرة Jelly Saga وهي لعبة بسيطة في فكرتها ويمكنك الإستمتاع بها حتى إن لم تقم بتجربتها من قبل.

اقرأ أيضا:  دليل إرشادي لـ حل مشاكل تحديث ويندوز 10 وأخطاء التحميل

3- لعبة Dominoes: إذا أردت أن تحصل على تجربة أنيقة للعبة الدومينو على ويندوز 10، ستقدّم لك هذه اللعبة ما تريد وأكثر بواجهة تصميم رائعة وبسيطة.

4- لعبة Tentacles Enter the Mind: تقدم لك تجربة ترفيهية ممتعة وهي لعبة حاصلة على تقييم عالي على المتجر وتملك عدة مغامرات وتجارب مختلفة.

5- لعبة Project Spark: ما يميز هذه اللعبة أنه يُمكنك إنشاء القصص ومراحل اللعبة بنفسك وتسمح لك ببناء شخصيات مختلفة أو الإستمتاع بما تقدمه اللعبة من أكثر من تجربة مميزة.

هل هناك ألعاب مميزة قمتم بتجربتها على ويندوز 10؟ شاركونا عبر التعليقات..