يوفر تطبيق Rocket VPN خدمة VPN آمنة للهواتف الذكية يدعم نظام اندرويد وايفون وبالطبع نعرف أن أغلب الإتصالات يتم مراقبتها وتعقب بيانات المستخدم ولكن إتصال VPN المتواجد في التطبيق يمنحك إتصالاً مشفراً عبر خوادم آمنة محمية بشكل افتراضي في عدة دول يمكنك الاختيار منها كما تفضّل.

التطبيق حاصل على تقييم 4.7/5 لهواتف ايفون وتقييم 4.3/5 لهواتف أندرويد كما يسمح لك بالتصفح بخصوصية دون تعقب تطبيقات الطرف الثالث لبيانات الجوال وهو ما تفعله أغلب الشركات الدعائية والتطبيقات على هواتفنا بجمع المعلومات دائماً.

ميزات تطبيق Rocket VPN

يسمح لك Rocket VPN لفتح المواقع المحجوبة و المحظورة في بلدك وتخطّي الحظر على عدة خدمات مثل سبوتيفاي و باندورا و مواقع التورنت أيضاً حيث يدعم خاصية VPN على إتصال الجوال الأساسي مما يسمح لك بتحميل التورنت عبر شبكة VPN محمية لا تسجّل بيانات المستخدم ولا تسمح بتسجيلها من قبل التطبيقات الوسيطة.

يحمي التطبيق بيانات المستخدم حتى عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامّة والغير آمنة حيث يقوم بتشفير اتصالك ويعمل كوسيط عبر الخوادم المتواجدة في بلاد أخرى دون أن يظهر جوالك الحقيقي بعنوان البلد المتواجد فيها وهو أمر يُنصح به دائماً عند الإتصال بشبكة إنترنت غير معروفة.

تطبيق Rocket VPN

يدعم التطبيق التصفح بسرعة شديدة عبر الخوادم المتنوعة المتاحة والتي يمكنك الاختيار منها قبل الاتصال بشبكة VPN عبر الذهاب إلى خيار Country ثم الإختيار بين الدول المتاحة مثل الولايات المتحدة الأمريكية/هولندا/انجلترا/المزيد. و يمنحك التطبيق بمساحة 250Mb شهرياً بشكل مجاني بينما يمكنك الإشتراك في الخدمة المدفوعة مقابل 7.99$ وهي خدمة تسمح بتصفّح غير محدود وبنفس سرعة الإنترنت التي تملكها الآن دون خفض السرعة وهو الحال مع اتصال Vpn المجاني.

وتتيح الخدمة المدفوعة Unlimeted بسعر 35$ سنوياً وهو سعر رائع خاصة لمن يعتمدون على إتصال VPN بشكل أساسي ويقومون بتحميل عدة ملفات كبيرة الحجم عبر إتصال مشفّر.

شرح تطبيق Rocket VPN

سنشرح طريقة توصيل التطبيق عبر هواتف أندرويد حيث قد يواجه المستخدم بعض الرسائل في عملية تثبيت إتصال Rocket VPN عبر نظام أندرويد مارشميلو 6.0 ولذلك، اتبع الخطوات التالية لضبط الإتصال.

Rocket VPN connection request
Credits: beebom

بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك الموافقة على أذونات التطبيق لتضمين إتصال VPN في هاتفك، اضغط على Allow ثم قم باختيار البلد التي تريد التصفح عبر خوادمها الافتراضية ثم اضغط Next و ستظهر لك رسالة Connection Request طلب الإتصال، إضغط Ok موافقة ثم سيظهر مفتاح الاتصال في شريط الإشعارات أعلى شاشة جوالك لتأكيد عملية الإتصال.

Rocket VPN connected
credits: beebom

تظهر في الصورة السابقة واجهة البرنامج البسيطة والمميزة وتوضّح الخادم الافتراضي المتصل به تطبيق Rocket Vpn عبر الشبكة الآن وتعتبر من أفضل ميزات البرنامج تظهر في الصورة القادمة لـ خاصية “Quick Launch”.

يسمح لك التطبيق بفتح التطبيقات مباشرة دون الخروج للشاشة الرئيسية وأيضاً فتحها عبر اتصال Vpn مباشرة حتى تضمن تشغيل أي تطبيق أو خدمة محجوبة على هاتفك بسهولة تامّة ودون مشاكل كما.

Rocket VPN فتح التطبيقات المحظورة

تحميل Rocket Vpn للهاتف

للأندرويد

لأجهزة ايفون وIOS

قد تجد في النسخة المجانية بعض الإعلانات وبعض التوصيات لتطبيقات وهو الحال مع أي تطبيق مجاني ولكن تظل أهم ميزة في التطبيق هو سرعة الإتصال وعدم خفضه بشكل كبير في النسخة المجانية كما يقدم سرعة رائعة وخدمة آمنة في الإشتراك المدفوع.

عند تجربة التطبيق مع سبوتيفاي يقوم بالتوصيل مباشرة دون أي مشاكل كما يمكنك قطع اتصال VPN والاستمرار في استخدام سبوتيفاي علماً بأنك قد تحتاج تكرار هذه الخطوة كل 3 أيام أو عند تنظيف الكاش التطبيقات المحجوبة.