مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية حذف عمليات البحث الصوتي من جوجل وتنظيف هيستوري اليوتيوب

كل عمليات البحث الصوتي من جوجل والمسجلة في ذاكرة Google Voice لا يتم حذفها إلّا يدويا وتقوم جوجل بتسجيل كل عملية بحث صوتية في حسابك ولكن لا تقلق فبإمكانك الإستماع لكل عمليات البحث الصوتي وحذفها فورا حتى لا يتمكّن أحدا آخر من الوصول إليها.

إذا كنت أحد مُستخدمي جوالات اندرويد، يجب عليك أن تعلم أن في كل مرة تقول Ok Google يبدأ التطبيق بتسجيل عمليات البحث ولكن هذه المعلومات محمية ما دام حسابك في أمان ولكن حتى بعد حذف عمليات البحث السابقة، سيتم تسجيل كل أوامر البحث الصوتي المُقبلة ولذلك عليك متابعتها دائما وحذف ما تريد.

هل تعلم؟ – جوجل تقوم بتسجيل كل عمليات البحث التي تقوم بإجراءها، سواء عمليات البحث الكتابية أو الصوتية أو بحث يوتيوب أو الفيديوهات التي شاهدتها، جميع هذه المعلومات مُسجّلة في حسابك!

حذف البحث الصوتي من جوجل

حذف البحث الصوتي من جوجل

توجّه إلى صفحة جوجل Voice and Audio Activity وإبدأ بمراجعة وحذف كل علميات البحث الصوتي من جوجل ويمكنك حذف كل ملف على حدا أو حذف كافة الملفات سويا عبر الذهاب إلى هذه الخيارات More > Delete Options > Advanced وستجد أيضا أن لكل ملف نص كتابي لعملية البحث خاصّتك ومعلومات التسجيل.

ويمكنك أيضا المرور على صفحة Activity controls وإلغاء خيارات التعقّب والتسجيل للأوامر الصوتية في تطبيق جوجل أو للأماكن التي قمت بزيارتها مؤخرا أو عمليات بحث يوتيوب والفيديوهات التي قمت بمشاهدتها.

حذف البحث الصوتي من جوجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More