قد يحتاج مُستخدمي جوالات ويندوز فون إلي التطبيقات الرمضانية التي تساعد في جعل المُستخدم يستفاد أكثر من الشهر المبارك شهر رمضان، ولذلك أسمحوا لي من خلال هذا المقال أن استعرض 4 من افضل تطبيقات ويندوز فون المناسبة لشهر رمضان والمجانية كذلك.

 

إقرأ ايضاً اسهل طريقة لنقل الملفات من الكمبيوتر إلي هاتف ويندوز فون

تطبيقات ويندوز فون


Ramadan Times من افضل تطبيقات ويندوز فون لشهر رمضان

Ramadan Times

 

تطبيق “Ramadan Times” هو تطبيق مميز يُمكنك من خلاله معرفة مواقيت الصلاة بشكل دقيق بالاضافة إلي ذلك مواقيت الإفطار والسحور وذلك حسب موقعك الجغرافي التي تقوم بتحديده، تستطيع كذلك عبر هذا التطبيق قراءة الآيات القرآنية مع تفسيرها وايضاً الحصول علي خلفيات رمضانية مميزة لجوالك الذكي.


تطبيق رمضانيات

رمضانيات

 

تطبيق “رمضانيات” كما يشير أسمه فهو يهتم بأن يجعل المُستخدم يستفاد الاستفادة القصوي من الشهر الكريم، يحتوي التطبيق قسم الفتاوي للإطلاع علي فتوى لشهر رمضان المبارك، كذلك يستعرض التقويم الهجري والمميز به انه يقدم الإمساكية الكاملة لشهر رمضان.


تطبيق Ramadan Kareem

Ramadan Kareem

 

تطبيق “Ramadan Kareem” من تطبيقات ويندوز فون المميزة لهذا الشهر حيث يشمل جميع الأدوات والمعلومات التي تحتاجها في شهر رمضان مثل قبلة الصلاة والمساجد القريبة منك وهذا إستناداً إلي موقعك الجغرافي الذي يحدده، وايضاً مواقيت الصلاة والقرآن القريب..إلخ.


تطبيق Ramadan Duas

Ramadan Duas

 

تطبيق “Ramadan Duas” الذي يهدف إلي مساعدة المُستخدمين المسلمين في الحصول علي الاستفادة الوافرة في شهر رمضان المبارك، وذلك عن طريق تقديم ادعية واحاديث ومعلومات عن فوائد الصوم بما في ذلك يُمكنك قراءة القرآن الكريم باللغة العربية وايضاً الانجليزية، يقوم بإصدار تنبيه عن قدوم وقت الإفطار او السحور.