لسنوات طويلة يعتمد المستخدمون على هذا البرنامج في تسريع نقل الملفات والآن يُمكنكم تحميل برنامج teracopy 3.0 وهي النسخة الثالثة التي تم إصدارها بشكل رسمي وتساعدك هذه الأداة على إدارة نقل جميع الملفات بسرعة في الويندوز.

ويأتي برنامج تيرا كوبي 3.0 ببعض التحسينات لتسريع النقل لجميع أنواع الملفات و بواجهة استخدام بسيطة و أفضل من السابقة ويدعم البرنامج نظام ويندوز 10 والإصدارات السابقة من الويندوز ويمكنك تحميله عبر الموقع الرسمي الآن.

مميزات برنامج TeraCopy 3.0

تحميل برنامج TeraCopy 3.0

سنتحدث عن بعض مميزات برنامج TeraCopy 3.0 وبعض التحسينات الهامة التي تم إجراؤها على هذه النسخة، وتم تصميم البرنامج خصيصاً لتسريع عملية نقل/تحريك الملفات في الويندوز بأقصى سُرعة ممكنة يمكن استغلالها من الرام والمعالج.

ويقوم البرنامج بفصل وإيقاف نقل الملفات المعطوبة ويمنحك تقريراً بالنهاية عن سبب عدم نقلها، وتُعتبر هذه الإصدارة الرسمية الأولى للبرنامج منذ 3 سنوات كاملة! .. لنستعرض أهم مميزات البرنامج.

  • تقليل مدة طلب عمليات النقل وتعديل سرعة الـ Buffer بشكل ديناميكي لتسريع نقل الملفات
  • إذا كانت هناك أخطاء في عملية النقل، تقوم الأداة بمحاولة تعديل المشكلة واذا لم تفلح، يتم تخطّي هذا الملف وسيتم وقف عملية النقل للحفاظ على سلامة ملفاتك.
  • يمكنك إيقاف عملية نقل الملفات في أي وقت واستكمالها لاحقاً دون مشاكل.
  • تقوم تلقائياً بإستبدال اداة الويندوز الأساسية لنقل/تحريك الملفات دون تدخّل منك وعمل اعدادات طويلة
  • يعرض برنامج TeraCopy 3.0 عمليات النقل الفاشلة ويقوم بإعادة نقل الملفات المتسببة في المشاكل فقط بينما يترك الملفات الطبيعية كما هي منقولة بشكل سليم.
  • دعم معمارية x64 في الويندوز.

اقرأ أيضا: كيفية نقل الملفات الكبيرة من الكمبيوتر إلي الهاتف بسرعة

تحميل برنامج TeraCopy 3.0

برنامج TeraCopy 3.0

برنامج TeraCopy 3.0 يُتاح بشكل مجاني للمستخدم العادي، ولكن هناك نسخة احترافية للشركات ويمكنك شرائها أو تحميل البرنامج من “الموقع الرسمي“.

هل تعتمد على هذا البرنامج؟ أو هناك برامج أخرى تستخدمها، شاركنا عبر التعليقات