مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

برنامج WhySoSlow.. يساعدك لتعرف سبب بطئ الكمبيوتر

يتسائل العديد من المستخدمين بعد فترة من الإستخدام معرفة سبب بطئ الكمبيوتر ولماذا أصبح ضعيفا في تنفيذ المهام ولماذا تظهر بعض رسائل الخطأ في الويندوز.

وهناك أكثر من شيئ لتكتشفه قدد يكون سبب بطئ الكمبيوتر وجميع هذه الأسباب يجمعها برنامج “WhySoSlow” ليساعدك في تحليل المشكلة ومعرفة طريقة حلها.

WhySoSlow لإكتشاف سبب بطئ الكمبيوتر

سبب بطئ الكمبيوتر WhySoSlow

ويسمح لك البرنامج بإكتشاف مشاكل المعالج CPU وسرعته وحرارته ونسبة الضغط على مصادره، كما يساعدك لتعرف تجاوب التطبيقات مع الكمبيوتر ونسبة الضغط على الذاكرة العشوائية Ram كما يُمكنه تقديم تقرير كتابي لحالة حاسوبك لترسلها لأحد أصدقائك كي يساعدك في معرفة المشكلة إن لم تقدر على حلها.

اقرأ أيضا:  دليلك الإرشادي لـ حذف الاعلانات الضارة نهائيا من حاسوبك

سبب بطئ الكمبيوتر WhySoSlow

كما يتواجد في البرنامج بعد تثبيته عدة أدوات في نافذة Tools تسمح لك بالوصول لبعض أدوات ويندوز التي تساعدك في تسريع اداء الحاسوب وحل مشاكله مثل إلغاء التجزئة وضبط إعدادات الطاقة Power وتشغيل مدير المهام Task Manager.

البرنامج يقدّم خيارا مميزا لمتابعة حالة الكمبيوتر ومعالجة الأخطاء التي تواجهك مع كثرة إستخدام الحاسوب، كما يمكنك إستخدام بدائل أخرى نعرضها معكم.

إقرأ أيضا:  حل جميع مشاكل ويندوز 10 مع هذه الاداة

2 تعليقات
  1. وليد يقول

    اين التحميل

    1. Crazy Geek يقول

      الرابط موجود عند الضغط على كلمة برنامج WhySoSlow

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More